في اِتصال مُفاجئ/ هذا طلبه “حسين فهمي” من” جعفر القاسمي”

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": تلقى الكوميدي جعفر القاسمي، أمس الجمعة، اِتصال مُفاجئ في برنامج “فز تسمع العز” من المُمثل المصري حسين الفهمي.
ولم يكن القاسمي على علم بهذا الاِتصال، حيث تمّ التنسيق بين حسين الفهمي وباقي فريق البرنامج الإذاعي ليكون الاتصال مُفاجأة، في حين عبّر جعفر القاسمي عن فرحته بهذه المٌفاجأة الكبيرة عندما عرف أنّ المُتكلّم هو الممثل المصري ليقول ” أهلا وسهلا شرفتنا بالحضور .. عامليلي مُفاجأة وقالولي عندك مُفاجأة من الصباح” .
وكان هذا الإتصال من أجل أن يطلب فهمي، المتواجد في تونس من أجل التصوير، من القاسمي إجراء عرض مُباشر في هذا البرنامج من أمام الأهرام، ليعده جعفر بإعداد حلقة خاصة من مصر خاصة وأنّ ما بمصر روابط أخوة متينة.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles