المصري أحمد حسام ”ميدو” يكشف عن موقف طريف جمعه بحاتم الطرابلسي في أجاكس أمستردام










مدونة "الثورة نيوز - عاجل": تحدث اللاعب الدولي المصري السابق أحمد حسام المعروف بـ "ميدو" عن حادثة طريفة جمعته بزميله السابق في أجاكس أمستردام الهولندي، التونسي حاتم الطرابلسي وذلك على قناة بي إن سبورت القطرية.

وقال "ميدو" أنه كان ينشط في صفوف أجاكس أمستردام الهولندي قبل انضمام حاتم الطرابلسي إلى صفوفه، وعندما التحق الدولي التونسي بالفريق لم تكن لديه سيارة فكان أحمد حسام يتنقل يوميا إلى منزل الطرابلسي ليصطحبه معه إلى الحصص التدريبية، وفي إحدى الأيام أعلم الطرابلسي زميله "ميدو" أنه اشترى سيارة وسيتنقل بمفرده إلى الملعب.

وكشف "ميدو" فيما بعد أنه تفاجأ لدى تنقله إلى التمارين في ذلك اليوم بوجود سيارة صغيرة جدا من حيث الحجم في اتجاه ملعب أجاكس، تسير ببطء شديد وسائقها يبالغ في الحذر رغم أن الطريق مفتوح، وهو ما أثار انتباه المارة ليكتشف فيما بعد أن قائد السيارة هو حاتم الطرابلسي الذي لم يتعود حينها على القيادة جيدا في شوارع أمستردام.










©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles