قناة امريكية تبث معطيات جديدة حول الشقيقين الامريكيين في جندوبة..











تونس-الاخبارية-وطنية-ارهاب-رصد
بثت قناة ‘TV8 Wood ‘ الأمريكية تقريرا حول الشقيقين الأمريكيين المتهمين بالإرهاب في تونس (Nathan وPatrick) ،وقالت أن أحدهما كان غريب الأطوار و كان متزوّجا بتونسية اعتقلها الأمن التونسي.
وقامت إن بي سي نيوز بالتعرف على أحد الشقيقين من ميتشغان، وهو باتريك آلان لاويل (31 عاماً) وذلك بناءً على جواز سفر قدمه مسؤولون تونسيون لـ”إن بي سي نيوز” يوم الأربعاء صباحاً. وتُظهر السجلات العامة أن لباتريك شقيقاً يطابق عمر المشتبه به والذي تم القبض عليه في تونس ويبلغ من العمر 32 عاماً ويُدعى ناثان ويلز لاويل.
وكانت صحيفة دايلي بيست الأمريكية قالت إن احداً من الشقيقين ادعى أنه المهدي المنتظر، وذلك وفقاً لبعض المنشورات على الشبكات الاجتماعية.

 


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles