محمد الكيلاني ل”الاخبارية” : هذه حقيقة دعوتي للتحالف مع “النهضة”..و هذا موقفي منها..
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 19 أكتوبر 2016

تونس- الاخبارية- وطنية- سياسة- متابعات
قال الامين العام للحزب الاشتراكي محمد الكيلاني ل”الاخبارية” ان تصريحاته لصحيفة القدس العربي اخرجت من سياقها وأولها المستجوب حسب أهواءه.
وأوضح ان وجود احزاب سياسية مختلفة في اطار حكومة وحدة وطنية لانقاذ البلاد لا يعني التحالف. وذكر أن تقلد بعض الشخصيات اليسارية لحقائب وزارية في الحكومة الحالية والتي تشارك فيها “النهضة” لا يعني تحالفهم معها. واكد الكيلاني على أن الحليفين البارزين في حكومة الشاهد هما حركة “النهضة” و”نداء تونس” , اما باقي الأحزاب فتشارك في الحكومة دون ان تتحالف نع النهضة – وفق تعبيره-..
وأضاف الكيلاني ل”الاخبارية” أن موقف “الحزب الاشتراكي” لم يتغير ولن يتغير، وتساءل “كيف يمكننا التحالف مع “حركة النهضة” في الوقت الذي صرح زعيمها منذ ايام قليلة انه لا يجب تكفير الدواعش.. مبررا لهم ارهابهم وجرائمهم ؟”. وختم الكيلاني تصريحه ل”الاخبارية” بالتعبير عن قناعته بأن “النهضة” غيرت استراتيجيتها لكن جوهرها ظل على حاله.
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info