محمد الكيلاني ل”الاخبارية” : هذه حقيقة دعوتي للتحالف مع “النهضة”..و هذا موقفي منها..











تونس- الاخبارية- وطنية- سياسة- متابعات
قال الامين العام للحزب الاشتراكي محمد الكيلاني ل”الاخبارية” ان تصريحاته لصحيفة القدس العربي اخرجت من سياقها وأولها المستجوب حسب أهواءه.
وأوضح ان وجود احزاب سياسية مختلفة في اطار حكومة وحدة وطنية لانقاذ البلاد لا يعني التحالف. وذكر أن تقلد بعض الشخصيات اليسارية لحقائب وزارية في الحكومة الحالية والتي تشارك فيها “النهضة” لا يعني تحالفهم معها. واكد الكيلاني على أن الحليفين البارزين في حكومة الشاهد هما حركة “النهضة” و”نداء تونس” , اما باقي الأحزاب فتشارك في الحكومة دون ان تتحالف نع النهضة – وفق تعبيره-..
وأضاف الكيلاني ل”الاخبارية” أن موقف “الحزب الاشتراكي” لم يتغير ولن يتغير، وتساءل “كيف يمكننا التحالف مع “حركة النهضة” في الوقت الذي صرح زعيمها منذ ايام قليلة انه لا يجب تكفير الدواعش.. مبررا لهم ارهابهم وجرائمهم ؟”. وختم الكيلاني تصريحه ل”الاخبارية” بالتعبير عن قناعته بأن “النهضة” غيرت استراتيجيتها لكن جوهرها ظل على حاله.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles