متابعة / إعترافات قاتل والده في بن عروس


مدونة "الثورة نيوز - عاجل": علم "آخر خبر أونلاين" اليوم السبت 15 أكتوبر ، أن شابا في عقده الرابع من العمر عمد إلى طعن والده، في عقده الثامن من العمر، بسكين بعد أن اعتدى عليه بالعنف الشديد .
وتعود أسباب إرتكابه لجريمته وفق الإعترافات الأولية للجاني إلى أنه يعاني من إضطرابات نفسية و كان في مستشفى الرازي في مناسبتين لكنه إثر انتهاء أدويته المهدئة فقد أعصابه و تدهورت حالته النفسية .
كما أفاد الجاني أنه تربص بوالده مستغلا انشغاله بالوضوء لآداء الصلاة و طعنه بسكين مما أدى الى وفاته على عين المكان ثم تحصن بالفرار إلى مكان مهجور بجهة نعسان أين ألقي القبض عليه في ظرف وجيز من طرف أعوان فرقة الأبحاث العدلية للحرس الوطني بفوشانة بعد تمشيط المنطقة.
وقد تحول حاكم التحقيق ببن عروس إلى مسرح الجريمة أين قام بمعاينة الجثة وأذن بإحالتها إلى مستشفى شارل نيكول للتشريح حتى يتم تحديد أسباب الوفاة بدقة، كما تعهّدت فرقة الأبحاث العدلية للحرس الوطني بفوشانة بفتح تحقيق أمني في الجريمة .
والجدير بالذكر أن "آخر خبر أونلاين" كان قد نشر منذ قليل خبرا مفاده أن مدينة نعسان شهدت جريمة بشعة تمثلت في اقدام شاب على قتل والده .

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles