مفاجأة للتونسيين: راشد الغنوشي يتحدّث عن ترشّحه للانتخابات الرئاسية القادمة ويكشف علاقته برشيد عمّار











مدونة "الثورة نيوز - عاجل": قال رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي إن " معركة الرئاسية القادمة " ليست في برنامج النهضة اليوم وليس في جدول عملها.
و بين في حديث مطول لصحيفة " الشروق " اليوم الثلاثاء 11 أكتوبر أن " البلاد لها رئيس تنتهي ولايته بعد ثلاث سنوات كاملة ونحن ندعم رئيس الدولة ونقف عونا له ".
ومن جهة أخرى كشف راشد الغنوشي أنه " ليس متأكدا " من محاولة الانقلاب التي تحدث عنها الرئيس السابق المنصف المرزوقي ، موضحا أن الجيش التونسي " لا يستحق تلك التهمة وإنما يستحق كل التقدير و الاحترام ".
و كشف في الحديث الصحفي ذاته أنه كان متخوفا في انتخابات المجلس الوطني التأسيسي أن يتم تزوير نتائج الانتخابات ، وأنه باح بمخاوفه الى الفريق رشيد عمار ، وأن الأخير أكد له أن " الجيش هو الذي سيحمي الصناديق " و انه لن يضيع لحركة النهضة صوت واحد

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles