خطير/حي التضامن: محل حلاقة يتحول الى معقل سري للارهابيين
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 11 أكتوبر 2016
مدونة "الثورة نيوز - عاجل": توفرت معلومات لدى وحدات الحرس الوطني بمنطقة 2 منارس من معتمدية حي التضامن من ولاية أريانة مفادها تردد مجموعة من العناصر الملتحية على محل تم وضع لافتة عليه كتب عليها حلاقة للنساء وبعد التأكد من وجود تصرفات غريبة بالمحل المذكور تمت مراجعةالنيابة العمومية بأريانة التي أذنت بمداهمة وتفتيش المحل.
وحسب ما أوردته صحيفة الصريح في عددها الصادر اليوم الثلاثاء 11 أكتوبر 2016 فقد تمكنت وحدات الامن من القاء القبض على عنصر سلفي تكفيري يبلغ من العمر 23 عاما وقاطن بحي الشباب في دوار هيشر وقد تبين أنه محل تفتيش للوحدة الوطنية للبحث في جرائم الارهاب للأمن الوطني بالقرجاني من اجل الانضمام الى تنظيم ارهابي كما تم القاء القبض على فتة تبلغ من العمر 28 سنة مهنتها ملحق تجاري بشركة وشخص ىخر يبلغ من العمر 25 سنة طالب.
وقد كشفت الابحاث الاولية انهم استعملوا لافتة حلاقة للتمويه وابعاد الشبهة وهم يعملون ضمن مجموعات مترابطة مع العلم ان المنقبة التي ألقي عليها القبض كانت مهمتها استقطاب الفتيات للجناح الاعلامي للتنظيمات الارهابية الى جانب تشجيعهن على السفر الى ليبيا والالتحاق بداعش.
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info