فضيحة / القبض على ممثّلة معروفة بتهمة الدّعارة وإدارة صفحة على موقع إباحيّ

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": ألقت الأجهزة الأمنيّة المصريّة اليوم ،الجمعة 21 أكتوبر، القبض على الممثّلة الشابّة شروق عبدالعزيز لإتّهامها بممارسة الرّذيلة مع الرّجال مقابل المال وذلك بعد معلومات وصلت إلى رجال الإدارة العامّة لمكافحة الآداب تكشف نشاط الممثّلة.
وبعرض المعلومات تمّ تشكيل فريق بحث وتبيّن من التّحريّات صحّة المعلومات وأنّ الفنّانة لديها صفحة على الموقع الإباحي الشّهير"هوزهير"، فتمّ إستصدار إذن من النّيابة العامّة بضبطها.

وبناء على قرار النّيابة العامّة، تواصل أحد المصادر السريّة لشرطة حماية الآداب مع الفنّانة الشّابة من خلال برنامج "واتس آب" وطلب منها ممارسة الرّذيلة معها، مقابل منحها المبلغ المالي الذي تطلبه، فوافقت مقابل الحصول على 300 دولار، على أن تقابله في منطقة الزّمالك.

وفي موعد اللّقاء خرجت حملة أمنيّة نجحت في القبض عليها أثناء لقائها المصدر السرّي.

وأمام نيابة قصر النّيل، إدّعت أنّها قابلت المصدر السري، من باب الهزار، وليس للإتّفاق معه على ممارسة الجنس، منكرة الإتّهام الموجّه إليها، إلاّ أنّ النّيابة العامّة أمرت بحبسها 4 أيام على ذمّة التّحقيق.
وشاركت شروق عبدالعزيز، خلال الفترة الماضية في عدد من الأعمال الدرامية منها: "مزاج الخير"، و"فص ملح وداب"، "شكة دبوس".

( المصدر : مواقع مصرية)

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles