النجم الساحلي/ لاعبان يعلنان التمرد و يهددان بالالتحاق بالترجي الرياضي التونسي

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": افادت جريدة الشروق أن اللاعبين سيف حميدة وماجد حمزة رفضا تجديد عقديهما مع النجم الساحلي وطالبا بالحصول على مستحقاتهما المالية قبل ذلك. وهناك أخبار تداولها البعض عن تخطيط ماجد حمزة وسيف حميدة للالتحاق بالترجي الرياضي بعد نهاية عقديهما في جوان المقبل.
ولكن ماجد حمزة نفى كليّا تلقيه لأي عرض من مسؤولي الترجي وقال أنه يربد الحصول على مستحقاته السابقة (مبلغ هام) ثم سيجدد العقد وهذا ما رفضه مسؤولو النجم في الوقت الحالي ونفس الشيء بالنسبة لسيف حميدة والمفاوضات ما تزال متواصلة معهما خاصة وان حمزة سيكون بإمكانه العودة للعب مع بداية شهر مارس المقبل وسيف حميدة أيضا في مرحلة التأهيل البدني بعد العملية الجراحية التي أجراها على الأربطة المتقاطعة.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles