حمادي الجبالي يترشح لرئاسة النجم الساحلي.. مكتبه يوضح


مدونة "الثورة نيوز - عاجل": أكد مصدر من المكتب الاعلامي لرئيس الحكومة الأسبق حمادي الجبالي عدم صحة الأخبار التي تروج حول تقديم الجبالي ترشحه لرئاسة فريق النجم الساحلي خلفا لرضا شرف الدين.
وأوضح نفس المصدر في تصريح لموقع “الحصري” أن الجبالي متواجد منذ فترة خارج حدود الوطن وهو يقوم بجولة أوروبية ولا علاقة له من قريب أو من بعيد بما يحدث من تطورات صلب النجم الساحلي .

وكانت بعض المواقع روجت خبرا يتعلق برغبة حمادي الجبالي رئيس الحكومة الأسبق والقيادي المستقيل من حركة النهضة في رئاسة النجم الساحلي وذلك بعد تقديم رضا شرف الدين لاستقالته مع الدعوة لعقد جلسة عامة انتخابية سابقة لأوانها ستحدد في شهر أكتوبر الجاري .

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles