خطير: تفاصيل القبض على زوجة إرهابي متنكرة في شكل راقصة، وهكذا كانت تُطيح بـ”زبائنها”
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 06 أكتوبر 2016

أعلنت وزارة الداخلية في بلاغ لها امس الأربعاء 5 أكتوبر 2016 أن الوحدات التابعة لمنطقة الأمن الوطني بتاجروين تحفظت على زوجة عنصر إرهابي متواجد بجبال الكاف، من أجل الاشتباه بها في تموين ودعم العناصر الإرهابية المتمركزة في هذه الجبال.

 وأضاف المصدر ذاته أنه تمّ ضبط المرأة فجر الاثنين 3 أكتوبر الجاري صحبة رجل على متن شاحنة خفيفة بجهة الدهماني، وبتفتيش السيارة تمّ العثور على أوعية ماء بلاستيكية، ومجموعة من الملابس القديمة، وكمية من مادة الفحم، وكيسين يحتويان على كمية من الخبز.

وقالت الوزارة في بلاغها إنّ النيابة العمومية بالكاف أذنت بالاحتفاظ بالموقوفين ، من أجل الاشتباه في تموين ودعم العناصر الإرهابية بجبال الكاف ،وبحجز الشاحنة وحمولتها على ذمة البحث.

كما أشارت إلى أن الموقوفة هي من مواليد 1992 ، كانت قد أحيلت سنة 2014 على القضاء من أجل الاشتباه في الانضمام إلى تنظيم إرهابي ،وبقيت في حالة سراح.

 وفي هذا الإطار نشرت جريدة الصريح في عددها الصادر اليوم الخميس الاعترافات الاولية للموقوفة، مع العلم انها غير متحجبة وتعمدت ذلك للمغالطة الى جانب السائق الذي رافقها في السيارة..

الموقوفة “ن” التي تبلغ من العمر 24 عاما وهي أم لطفلين ومتزوجة من الارهابي الفار بجبال الكاف ويدعى “القاسمي” وهو من العناصر الخطيرة التي شاركت في عديد العمليات الارهابية مع الاخوين الحناشي وقد حاولت التمويه عند القاء القبض عليها وادعت انها تعرفت على السائق بأحد نزل الدهماني الذي تعمل به كراقصة حسب ادعائها، وادعاء السائق الذي تم ايقافه معها لكن بالتحريات وتضييق الخناق عليها تم التعرف على هوية زوجها الذي كانت تتواصل معه عبر الهاتف..

وقد تبيّن حسب التحريات الاولية ان “ن” كانت تشحن الهواتف الجوالة الخاصة بزوجها والعناصر الارهابية المرافقة له كما كانت تتعمد اصطياد بعض الزبائن من خلال تنقلها كراقصة من اجل نقل المؤونة وفق ذات المصدر.. 

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info