سامي الطرابلسي : لدينا مشاكل في السيلية


قال سامي الطرابلسي مدرب نادي السيلية القطري ان فريقه قدم واحده من أسوأ مبارياته أمام الشحانية في الجولة الخامسة من الدوري وبالتالي الفوز الذي حققه الشحانية كان مستحقا .

وقال الطرابلسي: سنعمل علي معالجة الأخطاء في اقرب وقت ممكن للبحث عن افضل المستويات والنتائج .

وأشار الطرابلسي إلي ان السيلية يعاني من مشاكل في الحلول الهجومية وخط الوسط ووضح ذلك في الشوط الاول من المباراة وبالتالي حاولنا تعديل الأوضاع في الشوط الثاني من المباراة ولكننا لم ننجح في تعديل الأوضاع لنخسر المباراة في النهاية .
وأضاف : السيلية لم يقدم المستوي المنتظر منه في المباراة ولا ننسي أن الشحانية قدم مباراة كبيرة وكان الأفضل واستحق الفوز علينا وحصد النقاط الثلاثة كاملة
واعترف الطرابلسي أن فريقه يعاني من مشاكل كبيرة في الهجوم وهو ما يدفعه الي التفكير في إجراء تغييرات علي صعيد اللاعبين المحترفين في يناير القادم وقال الوقت مازال مبكرا ولا يوجد فرصة للتبديل حاليا وعلينا ان نصبر.

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles