سامي الطرابلسي : لدينا مشاكل في السيلية
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 28 أكتوبر 2016

قال سامي الطرابلسي مدرب نادي السيلية القطري ان فريقه قدم واحده من أسوأ مبارياته أمام الشحانية في الجولة الخامسة من الدوري وبالتالي الفوز الذي حققه الشحانية كان مستحقا .

وقال الطرابلسي: سنعمل علي معالجة الأخطاء في اقرب وقت ممكن للبحث عن افضل المستويات والنتائج .

وأشار الطرابلسي إلي ان السيلية يعاني من مشاكل في الحلول الهجومية وخط الوسط ووضح ذلك في الشوط الاول من المباراة وبالتالي حاولنا تعديل الأوضاع في الشوط الثاني من المباراة ولكننا لم ننجح في تعديل الأوضاع لنخسر المباراة في النهاية .
وأضاف : السيلية لم يقدم المستوي المنتظر منه في المباراة ولا ننسي أن الشحانية قدم مباراة كبيرة وكان الأفضل واستحق الفوز علينا وحصد النقاط الثلاثة كاملة
واعترف الطرابلسي أن فريقه يعاني من مشاكل كبيرة في الهجوم وهو ما يدفعه الي التفكير في إجراء تغييرات علي صعيد اللاعبين المحترفين في يناير القادم وقال الوقت مازال مبكرا ولا يوجد فرصة للتبديل حاليا وعلينا ان نصبر.

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info