رسميا: مباراة ليبيا – تونس قي ملعب عمر حمادي في الجزائر العاصمة ووفد من الجامعة للتفقد
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 20 أكتوبر 2016

تونس – الاخبارية – وطنية – رياضة – رصد
غير الاتحاد الدولي لكرة القدم ملعب وهران الذي كان سيحتضن مقابلة ليبيا وتونس لحساب الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم روسيا 2018 وقد تم تعيين المباراة في ملعب عمر حمادي بالجزائر العاصمة يوم 11 نوفمبر 2016 انطلاقا من الساعة الثامنة مساء. وللإشارة فإن ارضية ميدان ملعب عمر حمادي هي أرضيّة من العشب الاصطناعي من ناحية اخرى قرّرت الجامعة التونسيّة لكرة القدم إيفاد فني وإداري و المكلف بالتغذية صلب المنتخبات الوطنية إلى الجزائر يوم الثلاثاء المقبل 25 أكتوبر 2016 من أجل إعداد كل الظروف اللوجستية الضرورية لإقامة ولتمارين المنتخب الوطني تحضيرا للمقابلة .
كما سيزور مبعوثو الجامعة ملعب عمر حمّادي الذي سيحتضن المقابلة لمعاينة حالته في الوقت الرّاهن.
و بعد استجابة الفيفا لطلب تغيير ملعب وهران الغير متحصل على شهادة الصلوحية ،اكدت الجامعة انها سوف تركز مجهوداتها في توفير كل ظروف النجاح ولن تطالب بتغيير ملعب المقابلة المعشب اصطناعيا على اعتبار أنّه مؤهل من قبل الاتحاد الدولي لاحتضان المباريات الدوليّة.
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info