في قضية اعتداء محامية على صحفية بقناة الحوار التونسي: الأستاذ القطيطي يقلب المعطيات ويكشف

كنا قد نشرنا بموقع الجمهورية خبر مفاده تعرض الزميلة الصحفية بقناة الحوار التونسي انصاف بابنجي الى الاعتداء بالعنف الشديد من قبل محامية “م خ” ومرافق لها، وذلك حسب ما اكدته الزميلة المذكورة، التي ذكرت انها كانت تستقل سيارتها مساء أمس في شارع محمد الخامس ونظرا لتعطل حركة المرور، جدّ تصادم بين سيارتها وسيارة أخرى، فما كان منها سوى الترجل من سيارتها للتحدث إلى الشخصين الذين كانا داخل السيارة التي صدمتها، لكن ودون سابق انذار وجهت لها امرأة ـ تبين انها محامية ـ لكمة مع وابل من الشتائم و السب لتسقط انصاف على الأرض قبل ان ينهال عليها رجل كان بصحبة المحامية بالضرب والركل.
من جهته مدنا الأستاذ بشير القطيطي، برواية مغايرة تماما لما كانت ذكرته الصحفية انصاف بابنجي، حيث اكد ان المحامية المذكورة هي التي تعرضت للاعتداء من الصحفية ومرافقتها وأنها تقدمت حينها إلى مركز الشرطة وتم فتح محضر في الغرض، مضيفا بكون المحامية استعانت بشهود عاينوا ما تعرضت له.
وذكر الاستاذ بشير ان الحملة الإعلامية والصور التي قامت الصحفية بنشرها لا تهدف سوى إلى محاولة قلب الحقيقة والمغالطة، وقال:” لا أحد فوق القانون ويجب ان يتحميل كل شخص مسؤوليته ونحن أشد الناس حرصا على تطبيق القانون وليكن القضاء فيصلا بين الجميع”..

سناء

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles