رئيس الجمهورية: “لا أعرف المرزوقي… وهذا فقط ما أتذكّره عنه”

أكد رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي خلال حوار له مع جريدة “آخر خبر” في عددها الصادر اليوم الثلاثاء أن القانون لا يلزمه التصريح بوضعه الصحي وأن زيارته الأخيرة إلى باريس كانت لاجراء الفحوصات الدورية التي يتطلبها كل من يتقدم في السن، قائلا: “لا يلزمني القانون بان أصرح بحقيقة وضعي الصحي و لو توفر أي طارئ يحول دون ممارستي لمهامي كرئيس جمهورية فأنا أول من سيبادر إلى الاستقالة”.

وفي ردّه على التصريح الأخير للرئيس الأسبق المنصف المرزوقي، أكّد السبسي أنه لا يمتلك الشعور لا بالحب ولا بالكراهية تجاهه قائلا “أنا لا أعرفه و ما بقي عالقا بخصوصه بالنسبة لي هو ذلك المشهد الذي رافق قدومه وتصريحه بأنه أتى ليكون رئيس دولة”.

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles