شاه بالصورة : جيمس رودريغاز يتلقى تهديدا بالقتل !

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / بالصورة : جيمس رودريغاز يتلقى تهديدا بالقتل ! / Video Streaming

كشفت بيلار روبيرو والدة جيمس رودريغيز لاعب منتخب كولومبيا ونادي ريال مدريد الإسباني عن تهديد بقتل ابنها تلقته من جماعة تطلق على نفسها أسم “فيلق هولك”.
وتلك الجماعة هي عبارة عن تنظيم قام بعدة جرائم تهديد وابتزاز عبر شبكة الإنترنات للعديد من المشاهير، ويتابعه مكتب التحقيقات الفيدرالي في عدة مدن عالمية، ومن المرجح أنه يتخذ من العاصمة الأرجنتينية بيونس أيرس مقرا له حسب تقديرات الشرطة.
وقالت والدة رودريغيز أن تلك الجماعة قامت بإنشاء عدة حسابات على تويتر بأسماء مختلفة ومنها “جيمس عار على الوطن”، “جيمس نريد رؤيتك ميتا”، “جيمس الموت قادم إليك”.
وفي آخر تهديد للاعب الكولومبي نشر أحد تلك الحسابات صورة لحقيبة مليئة بالأسلحة مع رسالة جاء فيها “جيمس فيلق هولك في الطريق إليك”.
ومن الممكن أن تكون تلك التهديدات مجرد مزاح أو كلام يهدف للرد على اللاعب والضغط عليه بعد مغادرته لمعسكر منتخب بلاده بسبب الإصابة، وعدم تمثيل المنتخب الكولومبي في بعض مباريات تصفيات كأس العالم 2018.
يذكر أن كولومبيا شهدت حدثا مأساويا في كأس العالم 1994 في الولايات المتحدة، حين تم قتل مدافع المنتخب الكولومبي اندريس اسكوبار بعدما سجل هدفا بالخطأ في مرماه خلال مباراة منتخب بلاده ضد الولايات المتحدة.

المصدر: الجمهورية