(مكذبا نائبه) – سفيان طوبال ينفي الاستقالات و التجميد في كتلة “نداء تونس”
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 18 أكتوبر 2016

تونس-الاخبارية-وطنية-سياسة-رصد
نفى رئيس كتلة نداء تونس بمجلس نواب الشعب سفيان طوبال ما راج عن تقديم أربعة نواب من الكتلة لاستقالاتهم اليوم الثلاثاء، مشيرا في المقابل إلى استقالة نائب واحد هو نور الدين بن عاشور.
وأوضح طوبال، في تصريح صحفي، أن النائبين علي بن سالم وعلي بالأخوة تراجعا عن استقالتيهما بعد ما جرى نقاش معهما، مضيفا في ذات السياق قوله إن مكتب الضبط بمجلس نواب الشعب لم يتلق أي طلب استقالة من النائبين لطفي علي وناصر الشنوفي.
وبخصوص ما قيل عن تجميد 16 نائبا من كتلة حركة نداء تونس لعضويتهم بالكتلة اليوم، أوضح سفيان طوبال أنه “لا يوجد بالنظام الداخلي للبرلمان ما يسمى تجميد عضوية، فإما الانتماء للكتلة أو الاستقالة منها”، بحسب تعبيره، وفق ما وردته وات.
يذكر ان النائب عن حركة نداء تونس محمّد سعيدان، صرّح ان 15 نائبا من كتلة النداء جمّدوا عضويتهم في الكتلة وأنّ 4 نواب آخرين قد قدموا استقالتهم.
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info