اندلاع حريق بمستودع وحدة صناعية ببن عروس


اندلع مساء اليوم الأربعاء 12 أكتوبر 2016 حريق بأحد مستودعات وحدة صناعية مختصة في صنع مصافي زيوت وسائل النقل بولاية بن عروس مخلفا أضرارا مادية بالمستودع والمستودعات المجاورة له، حسب ما ذكرته وكالة تونس إفريقيا للأنباء.

وقال والي بن عروس عبد اللطيف الميساوي لوات أن وحدات الحماية المدينة قامت بتسخير 15 شاحنة إطفاء إضافة إلى عدد من الشاحنات التابعة لمصالح الغابات لمحاصرة الحريق والسيطرة عليه.

وتسبّب وجود مواد سريعة الالتهاب بالمستودع في تسرب ألسنة النيران لتمس جزئيا ثلاث مستودعات لوحدات صناعية مجاورة للمخزن.

وتم وفق نفس المصدر تأمين المنطقة بالكامل، حيث تمكنت الوحدات العاملة من السيطرة، في مرحلة أولى، على امتدادات الحريق التي طالت المستودعات المجاورة، في ما تتواصل في الوقت الحالي (حوالي الساعة السابعة مساء) محاصرة النيران للسيطرة على الحريق بالمستودع الأصلي الذي نشبت فيه النيران.

صورة توضيحية

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles