(انتقد عدم ادراجها في “وثيقة قرطاج”)- دكتور طالب السبسي ببعث إدارة عامة تُعنى ب”الجنس”


تونس- الاخبارية- وطنية- سياسة- رصد
طالب الدكتور المختص في علم الجنس هشام الشريف اليوم الجمعة 28 أكتوبر 2016، رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي بمنحه مسؤولية ترؤس ادراة عامة تعني بالتربية الجنسية قائلا ” كان سي الباجي ربي يطوّل في عمرو يعطينا صلاحيات ومركز وسنعالج المشاكل الجنسية للتونسيين. وانتقد الشريف عدم ادارج فصل يهم الثقافة الجنسية في “وثيقة قرطاج” التي تتضمن برنامج اولويات عمل حكومة الوحدة الوطنية.
وأضاف هشام الشريف خلال حضوره قي برنامج “هنا الان” على قناة التاسعة، أن تونس تحتل المرتبة 30 عالميا في مشاهدة وزيارة المواقع الاباحية والثانية عربيا بعد مصر، مشيرا الى أن هذه الاحصائيات دقيقة وقدّمتها العديد من الشركات العالمية المعنية بمجال الانترنات مثل google.
وأرجع الشريف اسباب ذلك الى الكبت الكبير الذي يعيشه التونسيين وغياب الثقافة الجنسية، مطالبا وزراة التربية بادراج مادة الثقافة الجنسية.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles