خاصّ / زوجة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها و ينكّلان بجثّته و الإدارة الفرعيّة للقضايا الإجراميّة بالقرجاني تطيح بهما

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": علم آخر خبر أونلاين أنّ الإدارة الفرعيّة للقضايا الإجراميّة بالقرجاني تمكّنت في ظرف وجيز من الكشف عن جريمة قتل بشعة في المروج 4 راح ضحيّتها زوج في العقد الثّالث من العمر .

و تتمثّل تفاصيل الحادثة التي جدّت بتاريخ يوم 2 أكتوبر في العثور على جثّة تحمل آثار عنف على مستوى الرّأس و إعتداء بسكّين تبيّن أنّها لشابّ يقطن بمدينة المروج 4 و متزوّج و بالتّحري في الأمر من طرف الإدارة الفرعيّة للقضايا الإجراميّة تبيّن أنّ الزّوج كان قد قدّم شكاية ضدّ زوجته إتّهمها فيها بخيانته مع أحد الأشخاص .

و بالتّحرّي مع الجاني إعترف بأنّه قام بإستدراج الضحيّة بعد أن إتّفق مع عشقيته التي أعلمته بموعد عودته من العمل ثم طعنه بسكّين و هشّم رأسه بحجرة ثم إتّصل بشريكته و طلب منها إغلاق هاتفها .

و بجلب الزّوجة إعترفت بالجريمة و أكّدت أنّها إتّفقت مع عشيقها قصد التّخلص من زوجها لخوفها من إفتضاح أمرها .

وقد تمّ العثور على أداة الجريمة بعد أن قام بالتّخلص منها في غابة في جهة نعسان .

هذا و قد تمّ إيداعهما في السّجن لمزيد البحث و التحرّي.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles