شقيقة هاجر التي ظهرت في “عندي ما نقلك” تخرج عن صمتها و تعكس الهجوم على مندوب حماية الطفولة بالقيروان وتكشف معطيات مدوّية
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 24 أكتوبر 2016
مدونة "الثورة نيوز - عاجل": نشرت صفحة على الفيسبوك تم اطلاقها مؤخرا تحت عنوان “كلنا هاجر” للتضامن مع الضحية هاجر التي ظهرت في عندي ما نقلك والتي قالت انها تعرضت للاغتصاب على يد 3 رجال وهي حامل في شهرها الثامن ولا تعرف من هو والد طفلها تكذيبا على لسان شقيقتها لما جاء في بيان وزارة المراة.
وكشفت شقيقة هاجر أن مندوب حماية الطفولة بالقيروان كان على علم بحالة الطفلة منذ ايداع الشكاية ولم يحرك ساكنا تجاه القضية رغم علمه بتفاصيلها مشيرة الى أنه لا أحد من المسؤولين اتصل بالضحية هاجر. واتهمت الخرداني والدها وبعض الأطراف الرسمية بالتواطئ مع المعتدين حيث قاموا بتغيير محضر البحث.
وكانت وزارة المرأة والأسرة والطفولة قد اكدت في بلاغ سابق لها أنه تم التعهد بهذه الوضعية مند تاريخ إشعار مندوب حماية الطفولة بالقيروان وذلك قبل بث الحصة التلفزية.
وأفادت بأن مندوب حماية الطفولة قام بالتحري في الموضوع وإثارة دعوى جزائية في الاستغلال الجنسي لقاصر بالتنسيق مع النيابة العمومية بالجهة و تم على إثر ذلك ايقاف 3 مشتبهين بهم مضيفة أنّه بعد ملاحظة تقاعس ولي الطفلة في تنفيذ تدابير مندوب حماية الطفولة، قرر هذا الأخير إيداع الطفلة لدى شقيقتها المتزوجة والمقيمة بولاية صفاقس.
وتجدر الاشارة الى ان الفتاة وضعت مولودها وهي الان في صحة جيدة في انتظار الاجراءات القضائية.
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info