(عاد من جديد) – رضا بلحاج على راس الهيئة السياسية لشقه في “النداء”..
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 14 أكتوبر 2016

تونس-الاخبارية-وطنية-سياسة-متابعات
عاد رضا بلحاج الى خطة رئيس الهيئة السياسية , بعد ان خرج منها اثر الخلاف الحاد و المتواصل الى اليوم مع المدير التنفيذي ل”نداء تونس” حافظ قائد السبسي..فاثر اجتماع اعضاء الهيئة السياسية (شق ما يسمى ب”جبهة الانقاذ” ) لتدارس الوضع السياسي وتنظيم الحزب , تم اتخاذ جملة من القرارات و منها تعيين رضا بالحاج رئيسا للهيئة السياسية.
وتم كذلك الإتفاق على الإنطلاق الفوري في الإعداد للمؤتمر الانتخابي وتكليف لجنة وطنية ممثلة لكافة الحساسيات للإشراف على تنظيم المؤتمر ، إضافة الى تكوين لجنة الإنخراطات والإنطلاق في توزيعها بداية من غرة أفريل 2016 ، كما تم التوافق على تكليف لجنة وطنية لبعث منظمة شبابية للحركة. و يذكر ان الشق المقابل كان اقترح يوسف الشاهد كرئيس لهيئته السياسية الا ان المقترح تعثر بعد معارضة شديدة له لعدة اسباب.. و ما يزال الشقان في صراع الى اليوم بدون ان يعرف كيف ستتم مقابلة خطوة تعيين بلحاج من الجانب الاخر المساند لحافظ قائد السبسي..
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info