مصدر من “الرفاق” ل”الاخبارية” : هكذا حاولوا اختراق “الجبهة الشعبية” و ارباكها..










تونس-الاخبارية-وطنية-سياسة-متابعات
كشف مصدر قيادي ب”الجبهة الشعبية” ل “الاخبارية” ، أن هياكل “الجبهة” تفطنت الى محاولة اختراق وارباك لها من قبل عناصر منتمين لها واخرين من خارجها.
وأضاف المصدر أن “الجبهة” تعرضت لضغوط كبيرة وتمكنت من تحصين نفسها من محاولة الاختراق عن طريق الحوار بين مكوناتها والتفطن للمخترقين منذ البداية.
وأوضح المصدر القيادي الذي فضل الاحتفاظ بهويته أن “الجبهة” تعمل على مزيد تدعيم تماسكها رغم تباين التقييمات بخصوص ادائها السياسي في الفترة الأخيرة والنقد اللاذع الذي تتعرض له من قبل تيار أقلي صلبها ينادي بتغيير مسارها.
يذكر أن عددا من قياديي الجبهة ونوابها تجندوا للرد على منجي الرحوي بقوة، بعد أن انتقد هذا الأخير مردود حمة الهمامي الناطق الرسمي باسم الجبهة اليسارية.
وأكدت كواليس تكوين حكومة الوحدة الوطنية، أن منجي الرحوي كان مطروحا كاسم يمكن أن يتقلد حقيبة وزارية ، غير أن ذلك لم يحصل بعد ان فضل الرحوي الانسحاب من مشاورات تشكيل الحكومة امام الضغوط القوية التي تسلطت عليه من رفاقه…










©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles