ايقاف موظف “ارهابي” بقفصة


تونس-الاخبارية-وطنية-امن-متابعات

علمت “الاخبارية” من مصدر امني رفيع المستوى انه تم ايقاف عنصر تكفيري بقفصة يشتغل كموظف باحدى الادارات العمومية و يبلغ من العمر 34 سنة.

و اضاف المصدر ان المتهم. يحمل فكرا متطرفا و ينشط على الفايسبوك باسم مستعار , حيث كان ينشر مقاطع فيديو تشجع على القتل والذبح، كما نشر تحديثات احتفل من خلالها بمقتل عدد من الجنود ومبشرا بزوال حكم “الطاغوت” – بحسب تعبيره-..

كما عثررجال الامن لديه على رسائل في الفايسبوك كان يتبادلها مع بعض المورطين في احداث ارهابية شهدتها البلاد.. و كان المتهم يعمد الى استغلال بيانات الحرفاء والمواطنين ويحاول استقطابهم لتبني ما يعرف ب”الجهاد”.و قد تم ايقافه من اجل الانتماء الى تنظيم ارهابي وتمجيد اعمال ارهابية.


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles