فضيحة: مقاول يضبط زوجته فى أحضان عشيقها داخل شقته، ويستدعي “الجيران” للشهادة
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 05 أكتوبر 2016

تمكن مقاول من ضبط زوجته أثناء ممارستها الجنس مع شخص آخر عقب عودته من العمل بشبرا الخيمة بمصر، وقام باستدعاء الجيران لاقتياد الزوجة وعشيقها إلى القسم وتمكن الجيران من الإمساك بالمتهم بينما فرت الزوجة هاربة.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية بلاغا من ع س 33 عاما مقاول أنه أثناء عودته من عمله فوجئ بوجود شخص غريب عارى الجسم داخل شقته رفقة زوجته المدعوة ه أ 27 عاما ربة منزل فأسرع للإمساك بهما إلا أن الزوجة تمكنت من الهرب وقام الزوج بالصياح لإيقاظ الجيران وتمكنوا من الإمساك بالعشيق وتبين أنه يدعى م ع 22 عاما وقاموا بتسليمه لقسم الشرطة.

قام المقدم أحمد حماد رئيس مباحث القسم بمناقشة المتهم حيث اعترف أنه تعرف على زوجة المبلغ منذ فترة عن طريق الهاتف وحضر لرؤيتها عقب تأكيدها له بعدم وجود زوجها إلا أنه فوجئ بحضور زوجها وبسؤال المبلغ عن زوجته قرر أنها تمكنت من الهرب حال انشغاله بضبط المتهم وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة وضبط المتهمة وتولت النيابة التحقيق.

بوابة فيتو

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info