فضيحة: مقاول يضبط زوجته فى أحضان عشيقها داخل شقته، ويستدعي “الجيران” للشهادة

تمكن مقاول من ضبط زوجته أثناء ممارستها الجنس مع شخص آخر عقب عودته من العمل بشبرا الخيمة بمصر، وقام باستدعاء الجيران لاقتياد الزوجة وعشيقها إلى القسم وتمكن الجيران من الإمساك بالمتهم بينما فرت الزوجة هاربة.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية بلاغا من ع س 33 عاما مقاول أنه أثناء عودته من عمله فوجئ بوجود شخص غريب عارى الجسم داخل شقته رفقة زوجته المدعوة ه أ 27 عاما ربة منزل فأسرع للإمساك بهما إلا أن الزوجة تمكنت من الهرب وقام الزوج بالصياح لإيقاظ الجيران وتمكنوا من الإمساك بالعشيق وتبين أنه يدعى م ع 22 عاما وقاموا بتسليمه لقسم الشرطة.

قام المقدم أحمد حماد رئيس مباحث القسم بمناقشة المتهم حيث اعترف أنه تعرف على زوجة المبلغ منذ فترة عن طريق الهاتف وحضر لرؤيتها عقب تأكيدها له بعدم وجود زوجها إلا أنه فوجئ بحضور زوجها وبسؤال المبلغ عن زوجته قرر أنها تمكنت من الهرب حال انشغاله بضبط المتهم وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة وضبط المتهمة وتولت النيابة التحقيق.

بوابة فيتو

المصدر: الجمهورية

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles