متابعة / فرنسا تنشر خريطة للوضع الأمنيّ في تونس ومفاجأة بخصوص هذه المناطق..

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": كانت وزارة الخارجيّة الفرنسيّة قد نبّهت في وقت سابق رعاياها الفرنسيّين المتواجدين بتونس أو الذين ينوون السّفر لها الإبتعاد عن التّجمّعات والتّحرّكات الإحتجاجيّة والحشود محذّرة إياهم من تجنّب السّفر ليلا والبقاء بعيدا عن المباني الحسّاسة.

وقال موقع Easy Voyage" الفرنسي اليوم ،الأحد 23 أكتوبر، إنّ موقع وزارة الشّؤون الخارجيّة الفرنسيّة دعا رعاياه إلى ممارسة مزيد من اليقظة والإمتثال لتعليمات السّلامة على الموقع ،منها سفرهم جوّا للوصول إلى المناطق السياحيّة بالجنوب الغربي وكذلك الإبتعاد قدر المستطاع عن التّحرّكات الإجتماعيّة التّي يمكن أن تتسبّب في مشاكل مروريّة في المناطق الحضرية و جميع أنحاء البلاد أيضا .

يشار إلى أنّ هذا التّحذير من السّلطات الفرنسيّة لرعاياها في تونس يأتي بعد التّمديد في حالة الطّوارئ بالبلاد لفيفري 2017 ونظرا للخطر الإرهابيّ الإقليميّ و إستمرار التّهديدات من الشّبكات الإرهابيّة الجهاديّة وخاصّة ضدّ المصالح الفرنسيّة.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles