(بحبكة هوليودية )- طالبة تستدرج اعلاميا معروفا الى مصيدة فضائحية في اريانة..











مدونة "الثورة نيوز - عاجل": تمكنت فرقة الشرطة العدلية بأريانة المدينةمساء الاربعاء 5 أكتوبر من الاطاحة بفتاة وشاب ارادا ابتزاز وجه اعلامي رياضي معروف يشتغل كمعلق.
وتفيد التفاصيل ان هذا الاعلامي تعرف مؤخرا على طالبة في العشرينات من عمرها، وبعد عديد اللقاءات حاول استدراجها الى منزله الكائن بضاحية راقية، لكن الفتاة تعللت في اكثر من مناسبة لتوافق على مطلبه مؤخرا، مع العلم ان الفتاة خططت واتفقت مع صديق لها للحاق بها.
وقد اصطحب الاعلامي المذكور مساء امس صديقته الى منزله، وبمجرد دخولهما رن جرس الباب ورغم اصراره على عدم فتحه، راوغته الفتاة وقامت بفتحه، ليفاجئا بدخول شاب في حالة هيستيرية، مؤكدا ان الفتاة شقيقته، وبعد محاولات ترضيته، طلب هذا الأخير من الاعلامي مده بمبلغ مالي قيمته 10 الاف دينار، مقابل صمته، واتفق معا على تسليم المبلغ باحدى المقاهي المجاورة، في الأثناء ارتاب الاعلامي من المسألة فقام بابلاغ الأمن..
فتحول اعوان من فرقة الشرطة العدلية بأريانة المدينة، على عين المكان، ونصبوا كمينا للشاب والفتاة، حيث تنقل الاعلامي الى المقهى لمدهما بالمبلغ المطلوب، وهناك تدخل اعوان الأمن والقوا القبض عليهما، وبنقلهما الى مركز الأمن اعترفا بابتزازهما، وبعدم وجود اي علاقة قرابة تجمعهما، وقد تمت احالتهما على انظار القضاء.
اخبار الجمهورية

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles