(بسبب مهادنته ل”داعش”) – محسن مرزوق يطالب بموقف وطني ضد الغنوشي..

تونس-الاخبارية-وطنية-سياسة-رصد
عبر الامين العام لحزب مشروع تونس محسن مرزوق عن رفضه لتصريحات زعيم حركة النهضة راشد الغنوشي لصحيفة القدس العربي بان داعش تمثل الإسلام الغاضب.
وأضاف مرزوق في تصريح لإذاعة موزاييك اليوم الثلاثاء صريحات رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي حول داعش محاولة لتبرير جرائم التنظيم وتخريجة دعوية جديدة تلقي بظلال قاتمة على ما ادعته الحركة حول فصلها بين الدعوي والسياسي في مؤتمرها الأخير.
وتابع محسن مرزوق ندعو كل الأطراف الوطنية الى اتخاذ موقف وطني من تصريحات الغنوشي.
واعتبر محسن مرزوق ان الأخطر من حمل السلاح هي الايدولوجيا التي تدعم حاملي السلاح مضيفا لا يجب التبرير للإرهابيين الذين لا علاقة لهم لا بالإسلام الغاضب ولا بالإسلام المسرور .
جدير بالذكر أن حركة النهضة قد أصدرت أمس بيانا أشارت فيه إلى أن تصريحات رئيسها المتعلقة بعدم تكفير عناصر داعش قد أخرجت من سياقها.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles