خلال زيارة رئيس الحكومة للسّيجومي ، حجز سيّارة مشبوهة بها سكاكين والكشف عن وفاق إجراميّ
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 15 أكتوبر 2016
مدونة "الثورة نيوز - عاجل": علم "آخر خبر أونلاين" أنّ أعوان فرقة الشّرطة العدليّة بالسّيجومي وفي إطار إستعداداتهم الأمنيّة للزّيارة الميدانيّة لرئيس الحكومة يوسف الشّاهد إلى سبخة السّيجومي وعدد من محطّات التّطهير بتونس الغربيّة يوم الثلاثاء 12 أكتوبر 2016 تمكنّوا من حجز سيّارة مشبوهة وإيقاف 3 عناصر كانت بحوزتهم أسلحة بيضاء في شكل سكاكين كبيرة الحجم .

وقد إعترف المتّهمون الذين حاولوا الفرار بأنّهم شبكة مختصّة في سرقة السيّارات، وإنّ السيّارة التي كانوا على متنها إفتكّوها من صاحبها بجهة المدينة الجديدة بعد أن إعتدوا عليه بالعنف الشّديد وهدّدوه بقتله بواسطة سكّين وإفتكّوا منه السيّارة للتّفريط فيها بالبيع إلى أحد الأنفار .

وكشفوا أنّذهم سرقوا بعض السيّارات وفرّطوا فيها بالبيع فتمّ إعادة السيّارة إلى صاحبها في حين حرّر محضر بحث في حقّ أفراد العصابة وإحالتهم على المحكمة الإبتدائيّة تونس 2 لمقاضاتهم من أجل تهمة تكوين وفاق إجراميّ للإعتداء على الأملاك الخاصّة والسّلب تحت التّهديد بسلاح أبيض.
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info