(بقيادة شقيقة الغرسلي) – عصابة ارهابية نسائية خططت لاغراق البلاد في الدماء…
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 27 أكتوبر 2016

تونس-الاخبارية-وطنية-امن-رصد

تمكن فريق خاص تابع للادارة العامة للامن الوطني من الكشف خلال الاسبوع الجاري عن احدى أخطر الكتائب الارهابية النسائية التى تنشط فى بلادنا منذ نحو العامين .
وبحسب ما ورد اليوم الخميس فى جريدة “الصباح” فأن هذه الكتيبة النسائية المتمركزة بولاية القصرين كانت تُخطط لتنفيذ عمليات ارهابية وتفجير مقرات أمنية.ويتمثل مخططها الارهابي فى تنفيذ سلسة من التفجيرات والعمليات الانتحارية داخل مراكز امنية أو بالقرب من نقاط أمنية قارة على الطرقات الحزامية بواسطة أحزمة ناسفة .
ووفق نفس المصدر فأن هذه الكتيبة تتزعمها شقيقة الارهابي مراد الغرسلي.
وقد حجز الاعوان لدى المشتبه بهن مفاتيح ذاكرة تحتوي على مناشير تتضمن مبايعة تنظيم داعش الارهابي وشرح طرق نصب الكمائن على طريقة ارهابي تنظيم القاعدة وحوالي 100 بطاقة شحن هاتف جوال ومجموعة من الهواتف المحمولة .
وتندرج الاطاحة بهذه الكتيبة النسائية فى اطار عملية استخباراتية دقيقة تلتها سلسة من المداهمات فى عدة ولايات قبل أن تأذن السلط القضائية المختصة بإحالة ملف القضية على الوحدة الوطنية للبحث فى جرائم الارهاب للمصالح المختصة بالقرجاني .

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info