سوسة/ قيّدوها من رقبتها وجرّوها على الأرض ثم قتلوها : القبض على قاتل المرأة الأربعينيّة
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 04 أكتوبر 2016
مدونة "الثورة نيوز - عاجل": علم "اخر خبر اونلاين" من مصادر امنية بولاية سوسة اليوم الثلاثاء 04 اكتوبر 2016، انه تم ليلة امس القبض على قاتل المرأة التي تم العثور على جثتها خلف مقر مصنع الحليب بمنطقة سيدي بوعلي بسوسة.

وافاد المصدر ذاته ان القاتل اعترف بجريمته، موضحا ان التحقيق معه مازال جاريا لمعرفة شركائه في العملية او التاكّد من قيامه بها بمفرده.

واضاف مصدرنا ان الجريمة وقعت فجر يوم السبت الفارط حيث تم العثور على جثة امرأة مقتولة خلف مصنع الحليب، و لها ملامح أجنبية، وهو ما أثار الشكوك حول هويتها ثم تم تحديد هويتها ليتبين انها امراة تونسية أصيلة ولاية سوسة وتبلغ من العمر 40 سنة .

وقد تبيّن من خلال كاميراوات المراقبة انها امضت ليلة الجمعة صحبة عدد من الشبان، ثم تم العثور عليه صبيحة السبت جثة معنّفة ومقيّدة بحبل على مستوى الرقبة الذي وقع جرّها به على الارض باستعمال وسيلة نقل.
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info