جماهير “الهمهاما” تطالب بن حمزة بالتخلّي عن عناده
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 05 أكتوبر 2016

بعد تشويق كبير ومناورات بلا حدّ، استقر قرار هيئة نادي حمام الأنف على تعيين كمال الزواغي مدربا للفريق خلفا لبرنار رودريغاز، وهو للأمانىة اختيار تمسّك به بن حمزة رغم وجود احترازات كبيرة حول هذا الاسم وخاصة ماضيه..
ويرى عدد من جماهير “الهمهاما” أن هامش الاختيار كان متاحا أمام الهيئة بوجود بن بلقاسم والعقبي وغيرهما ممن يمتلكون مسيرة أفضل من الزواغي، ولذلك فانه يوجد حاليا من حمّل المسؤولية لهيئة بن حمزة بعد هذا الاختيار.
وفي جانب أخر وجّه عدد من أبناء النادي دعوة الى بن حمزة ومعاونيه للاقتراب من الجماهير ومصارحتهم بكل حيثيات الوضع الراهن للجمعية مما سيوفّر مناخ ثقة يساعد على العمل ومساعدة الادارة من أجل تجاوز هذا الظرف الاستثنائي الراهن..وهذا ما لا يكون الا بالتخلي عن العناد والاصغاء الى المطالب الجماهيرية التي تصب كلها حتما في مصلحة الجمعية حتى تعود الى سالف مستواها.

عصام بن مراد

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info