جماهير “الهمهاما” تطالب بن حمزة بالتخلّي عن عناده


بعد تشويق كبير ومناورات بلا حدّ، استقر قرار هيئة نادي حمام الأنف على تعيين كمال الزواغي مدربا للفريق خلفا لبرنار رودريغاز، وهو للأمانىة اختيار تمسّك به بن حمزة رغم وجود احترازات كبيرة حول هذا الاسم وخاصة ماضيه..
ويرى عدد من جماهير “الهمهاما” أن هامش الاختيار كان متاحا أمام الهيئة بوجود بن بلقاسم والعقبي وغيرهما ممن يمتلكون مسيرة أفضل من الزواغي، ولذلك فانه يوجد حاليا من حمّل المسؤولية لهيئة بن حمزة بعد هذا الاختيار.
وفي جانب أخر وجّه عدد من أبناء النادي دعوة الى بن حمزة ومعاونيه للاقتراب من الجماهير ومصارحتهم بكل حيثيات الوضع الراهن للجمعية مما سيوفّر مناخ ثقة يساعد على العمل ومساعدة الادارة من أجل تجاوز هذا الظرف الاستثنائي الراهن..وهذا ما لا يكون الا بالتخلي عن العناد والاصغاء الى المطالب الجماهيرية التي تصب كلها حتما في مصلحة الجمعية حتى تعود الى سالف مستواها.

عصام بن مراد

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles