أطباء الاختصاص بقابس في اضراب لمدة أسبوع











أعلنت الجامعة العامة التونسية للشغل أن أطباء الاختصاص في ولاية قابس، سيدخلون بداية من اليوم الاثنين 31 أكتوبر 2016 في إضراب عن العمل إلى يوم 5 نوفمبر القادم.
وأوضحت الجامعة العامة التونسية للشغل في بلاغ لها أن الإدارة الجهوية للصحة بقابس تغيبت عن الجلسة الصلحية يوم الجمعة الماضي.
 
وجاء في البلاغ أن نقابة أطباء الاختصاص لم تتلق أي توضيح من وزارة الصحة حول طبيعة العيادات التكميلية في المستشفيات العمومية.
ويذكر أن النقابة قد هددت بتنفيذ الإضراب خلال شهر جوان الماضي ثم خيرت تأجيل الإضراب في مرحلة أولى ثم إلغائه ومنح الوقت الكافي للسلط الجهوية لإيجاد الحلول المناسبة و لكن وزارة الصحة انتهجت سياسة اللامبالاة و الهروب إلى الأمام.

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles