عاجل | اختطاف الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي من قبل هذه الجهة.. تفاصيل صادمة











مدونة "الثورة نيوز - عاجل": نجت النّجمة اللّبنانيّة هيفاء وهبي من محاولة إختطاف في باريس، وفق ما أعلنته وهبي في حسابها الخاصّ على تطبيق "سناب شات"، حيث قالت إنّ محاولة الخطف وقعت خلال إنتقالها بين المطار والفندق، وفق ما نشرته "العربية .نت" اليوم ،الجمعة 21 أكتوبر،

وكتبت النّجمة اللّبنانيّة من باريس في "سنابة" أنّها تتواجد في مركز للشّرطة بعد أن حاول سائق السيّارة التي تستقلها خطفها، جاء ذلك بعد ساعتين من هبوط طائرتها في باريس.
هيفاء وهبي أكّدت فيما بعد في "سنابة" أنّها بخير وأمان بعد ساعات طويلة (تقريبا 10 ساعات من السنابة الأولى) أمضتها في مركز شرطة باريس، للإبلاغ عن تجربتها المريرة وتفاصيل محاولة الخطف التي تعرّضت لها خلال توجّهها إلى الفندق.

وأضافت هيفاء محذّرة من المخاطر الكبيرة المتواجدة في باريس من خطف بهدف السّرقة وأنّ هناك لصوصاً وخاطفين، كما أنّها كانت محظوظة لتكشف محاولة السّائق داعية إلى أخذ الحيطة والحذر.
وكانت الصّحف العالميّة ومواقع التّواصل الإجتماعي ضجّت بأخبار السّطو المسلّح على النّجمة العالميّة كيم كاردشيان وسرقة مجوهراتها الثّمينة في باريس أيضا مطلع الشّهر الجاري.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles