شاه صحيفة أمريكيّة : أحد الأمريكيّين المشتبه في علاقتهما بالإرهاب قال: ”أُرسلت لأحمي تونس من الولايات المتّحدة”

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / صحيفة أمريكيّة : أحد الأمريكيّين المشتبه في علاقتهما بالإرهاب قال: ”أُرسلت لأحمي تونس من الولايات المتّحدة” / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": قالت صحيفة دايلي بيست الأميركية أول أمس الاربعاء 26 أكتوبر إن واحداً من الشقيقين اللذين ألقي القبض عليهما في تونس هذا الأسبوع للاشتباه بكونهما إرهابيين، ادعى أنه المهدي المنتظر، وذلك وفقاً لبعض المنشورات على الشبكات الاجتماعية.

وقامت إن بي سي نيوز بالتعرف على أحد الشقيقين من ميتشغان، وهو باتريك آلان لاويل (31 عاماً) وذلك بناءً على جواز سفر قدمه مسؤولون تونسيون لـ"إن بي سي نيوز" يوم الأربعاء صباحاً.

وتُظهر السجلات العامة أن لباتريك شقيقاً يطابق عمر المشتبه به والذي تم القبض عليه في تونس ويبلغ من العمر 32 عاماً ويُدعى ناثان ويلز لاويل.

يكتب ناثان على فيسبوك تحت اسم مستعار، ويقول أنه تحول للإسلام ولا يتحدث العربية كثيراً وتزوج حديثاً في تونس. وكتب ناثان قبل يوم من القبض عليه أنه كائن إلهي.

كما كتب "أنا اثنان في واحد. المهدي للمسلمين والمسيح لليهود".

وتابع "يكرهني المسيحيون لأنهم يعرفون المسيح حين يرونه. ولكن ليس يسوع حينما أكون مخبأً على مرأى من الجميع. ألم تقرأوا عن القصص الرمزية وتروا العلامات حين كنت لا أزال معكم والآن أيضاً؟"

وأضاف ناثان لاحقاً في ذلك اليوم، "3 علامات تؤكد صحة كلامي. المسيح تم إعدامه ولم يُصلب. لقد تم احتجازي من قِبل الشرطة في أميركا. لقد أُرسلت لأحمي تونس من الولايات المتحدة".

ونشر ناثان منشوراً عن رجال قاموا بمهاجمته اليوم التالي.

كتب ناثان في صباح يوم 26 أكتوبر ، "لقد تمت مهاجمتي من قِبل 6 أشخاص وتحديداً بنية سرقة هاتفي. لقد واجهتهم بضراوة. صرخت بكلمة واحدة بغريزة طبيعية: الله". وأكمل، "وفجأة اختفى كل ذلك وجاء إلي رجلان وأخذاني بسرعة لرجلين آخرين اصطحباني للمنزل. قد يعتقد كثيرون أنني منافق أو الشيطان. ولكني لست كذلك. أنا الهدية الأندر للمسلمين. لا أبدو عظيماً. أنا حَمَلٌ صغير وأقوى الأسود. أنا لا أكذب، لكني كثيراً ما أُساء الفهم لأني ذكي للغاية".
( المصدر: هافينغتون بوست عربي)