عاجل: هذا ما تقرر في حقّ عون الأمن الذي إعتدى على مواطن في مدنين..


مدونة "الثورة نيوز - عاجل": أصدر قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بمدنين اليوم بطاقة إيداع بالسجن في حق عون أمن قام بالاعتداء بالعنف المادي على مواطن أصيل مدنين “صالح ثابت” وذلك بناءً على تقدم سير القضية وبعد توفر الأدلة القوية على الإدانة وفق تصريح محامي المتضرر الأستاذ مصباح السالمي لصحيفة الشروق.
وأوضح أن بطاقة الإيداع تم تفعيلها وإيقاف المتهم لاستكمال التحقيق في القضية مع الإبقاء على بقية الأعوان بالدورية المتهمة بالاعتداء بالعنف في حالة سراح، حسب ذات المصدر.
وكان المواطن صالح ثابت قد تعرض أواخر الشهر المنقضي إلى إعتداء بالعنف المادي و اللفظي من قبل دورية أمنية وهو في طريقه الى منزله، و فق ما صرح به المتضرر.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles