تطور صادم في قضية سعد المجرد وهذه صورة الفتاة المتهم باغتصابها
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 29 أكتوبر 2016

كشف موقع “بابوبي” الإخباري بأن محامياً أميركياً من أصول فلسطينية يدعى رفعت رحاب قد وصل لباريس، من أجل أن يضم قضية موكلته الأمريكية إلى ملف القضية التي يتم التحقيق فيها حالياً مع الفنان سعد المجرد..

وقام المحامي رفعت رحاب بهذه الخطوة خاصة وأن قضية موكلته التي تعود إلى عام 2010 مازالت مفتوحة أمام القضاء الأمريكي، والتي اتهمت فيه فتاة أمريكية سعد المجرد بأنه احتجزها واستخدم العنف.

وفي سياق آخر، تداولت مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفتاة المزعم إنها هي من أبلغت على سعد المجرد واتهمته بهذه التهمة، ولم يتم تأكيد حقيقة هذه الصورة المنتشرة.

ومازال الغموض يسيطر على قضية الفنان سعد المجرد حتى الآن، وهذا ما كشفه والده الفنان البشير عبده بأنه حتى الآن لم يستطع أن يطمئن على ابنه، وإنهم منتظرون الحصول على معلومات.

أما والدته الفنانة نزهة الركراكي فقد أكدت في تصريحات صحفية بأنها ستقاتل من أجل ابنها، مؤكدة على أن هناك محاميون كبار سيدعمونه.

وأضافت نزهة الركراكى بأن حفل باريس هام جدا لابنها، ولمستقبله المهني، وإنه تم بيع جميع تذاكره قبل إقامته بأيام وكل شيء كان يسير جيدا، إلى أن تم اتهامه بمحاولة اغتصاب فتاة فرنسية، قائلة: “ابني وقع ضحية فخ ويدفع ثمن نجاحه وشهرته العالمية”، بحسب تصريحها لـ Le360.

وأكدت مصادر مغربية أن سعد المجرد تم الإفراج عنه، وأن حفله المقرر إقامته غداً مازال مصيره مجهولاً.

وتعود الواقعة إلى أن فتاة فرنسية تبلغ 20 عاماً تقدمت ببلاغ ضد سعد المجرد تتهمه بمحاولة احتجازها واستخدام العنف معها، وإنها نجحت في الهرب من غرفته فندق “ماريوت” الباريسي، لتحتمي بخدمة الاستقبالات، بحسب ما جاء على موقع العربية..

صورة الفتاة كما يلي:

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info