شقيقة الفتاة المغتصبة تشكك في معطيات وزارة المرأة..
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 24 أكتوبر 2016

تونس- الاخبارية- وطنية- مجتمع- متابعات

قالت مليكة خرداني شقيقة الضحية هاجر التي كانت ضيفة في برنامج “عندي ما نقلك” ل”الاخبارية” أن البيان الذي اصدرته وزارة المرأة مساء الأحد 23 أكتوبر يحمل العديد من المغالطات.

وذكرت أن المعتدين على شقيقتها اثنان وقع ايقافهما لمدة يومين وبعد ذلك تم اخلاء سبيلهما في حين لا يزال المعتدي الثالث في حالة فرار. واضافت محدثة “الاخبارية” أن مندوب حماية الطفولة بالقيروان لم يحرك ساكنا تجاه القضية رغم علمه بتفاصيلها مشيرة الى أنه لا أحد من المسؤولين اتصل بالضحية هاجر. واتهمت الخرداني والدها وبعض الأطراف الرسمية بالتواطئ مع المعتدين حيث قاموا بتغيير محضر البحث.

ويذكر أن وزارة المرأة اصدرت مساء الأحد بيانا قالت فيه أن المعتدين ال3 على الفتاة القاصر هاجر قد وقع ايقافهم وأن مصالح الوزارة تتابع القضية، الأمر الذي نفته مليكة الخرداني في تصريحها ل”الاخبارية” ..

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info