شاه الفتاة الأمريكية كريستينا في أول تعليق على سجن صديقها السعودي “أبوسن”

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / الفتاة الأمريكية كريستينا في أول تعليق على سجن صديقها السعودي “أبوسن” / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": أعربت الفتاة الأمريكیة ”كريستینا“، التي اشتھرت بمحادثاتھا مع الفتى السعودي أبوسن على
موقع ”يوناو“، الیوم الجمعة عن صدمتھا واستغرابھا لاعتقال أبوسن واحتمال تعرضه للسجن نحو 3
سنوات، قائلة: ”تلقیت الكثیر من الرسائل والتعلیقات تسألني ما الذي يحدث؟“.
وفي أول تعلیق لھا على الواقعة قالت كريستانیا في مقطع فیديو نشرته بموقع يوتیوب: “ لا أعرف
شیًئا عن كیف تجري الأمور في السعودية والأمر مخیف لكن ھذه القصة تبدو بالنسبة لي جنونیة
بالذنب لأن كثیرين يعتقدون أنني السبب رغم أنني لست كذلك.“
وغیر عادلة وتدفعني للشعور قلیلا ً
وسردت كريستینا بدايتھا مع أبوسن قائلة: ”قبل شھر إلى شھر ونصف الشھر تحادثت مع أبوسن
بالصدفة ولم يكن يتحدث الإنجلیزية لكنه كان مفع ًما بالطاقة وكان من المثیر وجوده على قناتي
الخاصة بالمحادثة وبما أننا لم نكن قادرين على التواصل كنا نقوم بأشیاء مرحة وجنونیة مثل الاستماع
إلى الموسیقى والرقص“
وتابعت: ”انتشر ذلك المقطع على مواقع التواصل الاجتماعي وكان الأمر مخیًفا في البداية كیف أقبل
أشخا ًصا جدًدا من دول كثیرة على قناتي على تطبیق يوناو، كانت تلك صدمة لم أعرف كیف أتعامل
معھا وبعد ذلك شعرت أن الأمر جید بالنسبة لي أن أحصل على كل ذلك الانتشار. إنھا فرصة جیدة
لي منذ ذلك الحین.“
وأضافت: ”كان ذلك قبل شھر ونصف الشھر تقريًبا ولم أتحدث معه سوى مرتین أو ثلاث مرات بعدھا،
ومنذ مدة لم نتحدث وعلمت الآن انه تّم اعتقاله ولا أعرف شیًئا عن حكومة السعودية التي لم تتقبل
ما قمنا به ولم يعجبھا انتشاره بھذه الطريقة وقالوا إنھم يريدون الحفاظ على القیم الأخلاقیة“.
وقالت: ”بالنسبة لي لم يكن الأمر مؤذيًا أو بذلك السوء كنا نمضي وقًتا مسلًیا اعتقدت أنه مجرد طفل
قال في المحادثة إن عمره 21 عا ًما لكن اعتقد أن عمره 16 سمعت كثیرين يقولون ذلك“
وأضافت كريستینا: ”لكني لا أشعر أن علي أن أتورط في ھذا فلیس لدي أي قدرة على السیطرة
على الأمر ولا يمكنني فعل أي شيء لإخراجه من السجن رغم أن كثیرين طالبوني ببث فیديو
يساعده على الخروج من السجن لكن آسفة ذلك لیس مكاني لا يمكنني توريط نفسي في أمر قد
يبقى في السجن ك ّل ھذه المدة“.
يسبب لي مشاكل وأتمنى ألاّ
ونقلت مواقع عن مصدر سعودي مطلع أن ”أبوسن“ سیتم الإفراج عنه ”قريًبا“ لعدم ثبوت ارتكابه أي
جرم محدد.
وقالت شرطة الرياض، إن اعتقال أبوسن جاء بعد الكثیر من البلاغات المطالبة بإلقاء القبض علیه
ومحاسبته على ھذا ”السلوك المسيء“.