سيدة شبه عارية نائمة داخل منزل مهجور: والي منوبة يكشف مفاجأة مدوّية

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك” مؤخرا مقطع فيديو أظهر سيدة شبه عارية كانت نائمة داخل منزل مهجور، وكانت مريضة ومنهكة، وهو ما أثار سخط الناشطين على فيسبوك الذين اعتبروا في الصورة إهانة لحق كل تونسي في العيش الكريم.
وتعليقا على الفيديو، قال والي منوبة أحمد سماوي لجيهان ميلاد إن السيدة التي تدعى “نبيهة” هي من متساكني ولاية منوبة، مؤكدا أنها ليست حالة اجتماعية مثلما يتم الترويج لذلك بل هي تعاني من اضطرابات نفسية ولها منزل خاص حذو مستشفى الرازي، متابعا أنه قام بزيارتها في منزلها أين تقطن رفقة شقيقها في مكان مرموق، على حد تعبيره.

وأوضح الوالي أن عائلة نبيهة التي تقطن في فرنسا هي التي تتكفل بمصاريفها وخصصت لها جراية شهرية، مضيفا ” الغرفة التي كانت نائمة داخلها هي تابعة للمنزل الذي تقطن داخله رفقة شقيقها الذي أكد أنها قامت بإضرام النار في المكان بسبب حالتها النفسية ..”
وأضاف الوالي إنه تم إيواءها بمستشفى الرازي في عديد المناسبات إلا أنه تتعمد الفرار نظرا لقرب مسكنها من المستشفى، مشيرا إلى تعكر حالتها الصحية مؤخرا حيث أصبحت تعاني من آلام على مستوى الظهر والحوض وهو ما دفعها إلى البقاء في المنزل في ذلك الفراش وقد تم نقلها مجددا إلى مستشفى الرازي، وأنه قام بزيارتها مساء أمس الأحد، متابعا أنها في ظروف طيبة وأن نفسيتها هادئة.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles