بعد عقده الجديد : غاريث بيل الأعلى أجرًا في العالم
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 31 أكتوبر 2016

مدريد – أعلن نادي ريال مدريد متصدر الدوري الإسباني الأحد رسميا عن التوصل لاتفاق مع الجناح الويلزي غاريث بيل بشأن تجديد عقده.
ومن المقرر أن يمتد العقد الجديد لبيل حتى 30 جوان .2022

ويعقد ريال مدريد مؤتمرا صحفيا الاثنين للكشف عن تفاصل العقد الجديد لغاريث بيل.

وكان العقد الأصلي لبيل ينتهي بعد ثلاثة أعوام تقريبا ولكن النادي الملكي قرر الإبقاء على اللاعب الويلزي لثلاثة أعوام أخرى، مما يعني أنه سيستمر في سانتياغو برنابيو حتى يبلغ الثالثة والثلاثين من عمره.

وانتقل بيل إلى ريال مدريد في 2013 قادما من توتهام الإنقليزي في صفقة قياسية بلغت قيمتها 100 مليون يورو.

ومنذ قدومه إلى مدريد فاز بيل بلقب واحد في كأس ملك إسبانيا ولقبين في دوري أبطال أوروبا.

وسجل بيل 62 هدفا خلال 134 مباراة مع الريال ويشكل مع زميليه البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيمة، مثلثا هجوميا خطيرا في النادي الملكي.

ووفقًا لما نشرته صحيفة ذا غارديان فإن صاحب الـ 27 عامًا وبعد مفاوضات استمرت لأشهرٍ طويلة مع الرئيس فلورنتينو بيريز، سيتقاضى وفقًا لعقده الجديد، 166 مليون يورو في الست سنوات القادمة متضمنة الحوافز والمكافآت.

ويصل راتب بيل الأسبوعي إلى 666 ألف يورو تُصبح 388 ألف يورو بعد خصم الضرائب وهو رقم أعلى من الذي يحصل عليه زميله في الميرنغي كريستيانو رونالدو، الذي يتقاضى 320 ألف يورو أسبوعيًا بعد خصم الضرائب.

يُذكر أن واين روني مُهاجم مانشستر يونايتد كان اللاعب الأعلى أجرًا في العالم براتبٍ أسبوعي يصل إلى 333 ألف يورو، بعد العقد الجديد الذي وقعّه في 21 فيفري 2014 مع الشياطين الحمر.

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info