(حول اقتحام جماعي لمقر ولاية القصرين) – مصدر على عين المكان يوضح ل”الاخبارية”..











تونس- الاخبارية- وطنية- جهات- متابعات

افاد مكتب الاعلام و الاتصال بولاية القصرين ل”الاخبارية” حول ما راج من أخبار حول اقتحام محموعة من الشباب المعطلين عن العمل مقر الولاية أن مجموعة من الشباب كانوا يريدون جميعهم الدخول دفعة واحدة للقاء والي الجهة الا أن الحارس منعهم من الدخول. فيما كان لهم لقاء حاطف مع المعتمد الأول.

ويذكر أن خبرا راج على بعض المواقع الالكترونية مفاده ان مجموعة من الشبان العاطلين عن العمل اقتحموا مقر ولاية القصرين في حدود الواحدة بعد الزوال بعد أن تناولوا اقراصا من الادوية. وأوردت هذه المواقع أن وحدات الحماية المدنية تولت اسعاف ونقل 9 شبان الى مستشفى القصرين فيما بقيت مجموعة اخرى بمقر الولاية.


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles