“السويد” تمنح الجنسية لنجم كرة القدم التونسية تمهيدا للدفاع عن ألوان منتخبها بدلا عن” تونس”











مدونة "الثورة نيوز - عاجل": ذكرت صحيفة الشروق بأنّ مسؤولي الجامعة السويدية لكرة القدم قدّموا عرض رسمي للمحترف التونسي لنادي الفسبورغ السويدي عصام الجبالي لمنحه الجنسية السويدية و اللعب مع منتخبها الاول .
لمن لا يعرف عصام الجبالي فهو من مواليد عام 1991 و ترعرع في الاصناف الشابة للنجم الساحلي قبل اختياره الهجرة و الزواج من سويدية والاحتراف سنة 2013 في السويد مع فارنامو الذى تألق معه و جلب أنظار عديد الفرق أبرزها الفسبورغ فريقه الحالي.
يشار أنّ عصام الجبالي لم يخض أي مباراة دولية مع نسور قرطاج رغم الدعوة التى تلقاها في المباراة الماضية أمام ليبيريا و لكنّه لم يشارك لانّه لم يكن من ضمن قائمة المباراة من الاطار الفني للمنتخب الوطني.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles