منذ تاريخ اليوم /بشرى سارة لكافة النساء التونسيات و تسهيلات بالجملة
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 08 أكتوبر 2016
مدونة "الثورة نيوز - عاجل": تم اليوم الجمعة 7 أكتوبر 2016، التوقيع على الملحق التكميلي عدد 2 للاتفاقية الممضاة بين وزارة المرأة والبنك التونسي للتضامن والمتعلقة بإحداث خط تمويل لدفع المبادرة الاقتصادية النسائية.
وقالت الوزيرة نزيهة العبيدي إن هذا الملحق يهدف لمزيد دعم المبادرة الاقتصادية النسائية عبر تبسيط الإجراءات، على غرار تخفيض نسبة الفائدة على القروض لتصبح النسبة 3%، وإلغاء التصريح بالوجود (الباتيندة) والتمويل الذاتي، إضافة إلى احداث برنامج ثالث جديد لتمويل المؤسسات الصغرى التي تفوق كلفتها 10 الاف دينار ولا تتجاوز 100 ألف دينار ، دون اشتراط توفير التمويل الذاتي من الباعثة المنتفعة، على أن تتكفل الوزارة بتقديم هذا المبلغ الذي يتمثل عادة في 20 بالمائة من كلفة المشروع.
وبينت أن الملحق سيمكن من دعم الاستقلالية الاقتصادية للمرأة وتشجيعها على روح المبادرة والترفيع في نسب النساء باعثات المشاريع.
هذا وتجدر الإشارة إلى أن العمل بهذه الاتفاقية سينطلق بداية من اليوم وفقا لما نقلته إذاعة أي اف ام
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info