مفاجأة : النادي الافريقي مهدد بفقدان نجمي الفريق

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": افاد موقع ستار افريكا ان النادي الافريقي بات مهددا بفقدان نجميه في الميركاتو الشتوي القادم ، فعقدود كل من أسامة الحدادي قائد الفريق ، و حمزة العقربي تنتهي شهر جوان 2017 و حسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم فكلا اللاعبين قادر على التفاوض مع أي ناد في الميركاتو الشتوي في صورة عدم تجديد العقد.
و اضاف ذات الموقع المختص ان ملف الحدادي و العقربي يعتبر حاليا من أهم الملفات التي يجب حلها خاصة و أن منافسي الافريقي محليا يتربصون بحثا عن خطف نجمي الأحمر و الأبيض.

و يعتبر الظهير الأيسر الحدادي من أهم العناصر في فريق باب جديد و هو قائد الفريق حاليا و من المنتظر أن يفاوض سمير السليمي اللاعب لتجديد عقده بعد عودته من تربص المنتخب التونسي استعدادا لمباراة غينيا في تصفيات كاس العالم 2018.
اما العقربي الذي فقد مكانه الأساسي للجزائري مختار بلخيثر فان المفاوضات معه تبدو أسهل خاصة و أنه غاب لفترة كويلة عن الملاعب بسبب الاصابة.
الافريقي مطالب بحل ملفات تجديد العقود قبل اجراء الانتدابات و تعزيز صفوف الفريق خاصة و أن أعين الترجي و النجم الساحلي تتربص باللاعبين من أجل خطفهما مثلما حدث مع كثير من اللاعبين.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles