شفيق الجراية يجيب عن اسئلة الفساد و تهديده بالسجن في هذا البرنامج..











تونس-الاخبارية-وطنية-اعلام-رصد

كشف الاعلامي سمير الوافي في تدوينة له على الفيس بوك على ضبف الحلقة القادمة من برنامج “لمن يجرؤ فقط”. وقال إن ضيف الحلقة سيكون رجل الاعمال شفيق جراية ..و كتب الواف التحديثة التالية على جداره في الفايسبوك:

“هل هو مهدد بالسجن كما يشاع ؟ هل هناك ملفات تم فتحها ضده ؟؟ هل وصلته تهديدات تدل على ذلك !؟ الصراع بينه وبين حافظ قايد السبسي إلى أين !؟ هل اشترى نوابا ب50 مليونا لكل واحد !؟ هل كان رئيس الحكومة يقصده حين أعلن أن هناك رموز فساد سيدخلون السجن !؟ هل يعترف بفضل الطرابلسية عليه !؟ لماذا يصر على علاقته بعبد الحكيم بلحاج رغم الاتهامات والشبهات !؟؟… كل ذلك وأكثر مع المثير للجدل شفيق الجراية…في لمن يجرؤ فقط…بعد صمت طويل ومريب”


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles