لأول مرّة: الموظفة المتهمة بضرب المعتمد تخرج عن صمتها وتدلي بهذه الاعترافات المدويّة
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 05 أكتوبر 2016

تمثل اليوم امام النيابة العمومية الموظفة بمعتمدية سيدي حسين السيجومي المدعوة “ح” وفق ما أكده المتحدث الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بتونس 2.. ووفق ما نشرته الصريح في عددها الصادر اليوم الاربعاء فإنّ المتهمة أدلت باعترافات أولية بمنطقة الامن أمام الباحث الابتدائي جاء فيها انها تعرضت لعملية تحرش ولديها ما يثبت ذلك.

واضافت في اقوالها ان معتمد السجومي اتهمها بإفشاء أسرار المعتمدية لروابط حماية الثورة، وهددها ما لم ترضخ له فإنه سيسعى الى التشهير بها واتهامها بالتقاعس والخيانة وعدم اداء الواجب. واضافت في اعترافاتها ان المعتمد توعدها بان يخرجها من عملها “بإيديها على راسها” وهذا ما جعلها تتوعده لتنتقم منه في ردة فعل عبرت بعدها عن ندمها واكدت انها لم تكن تتمنى ان يحصل ذلك امام الجميع لكنه رفض الحديث معها في مكتبه.

في المقابل تجدر الاشارة الى انّ معتمد سيدي حسين في اتصال هاتفي مع الجمهورية، نفى أن يكون قد تحرش جنسيا بالمرأة، مؤكدا ان هذه الأخيرة عمدت الى فكّ حزامه امام مرأى من الجميع وحاولت تمزيق ملابسها، متهمة اياه بمحاولة التحرش بها، وهو ما لم يحصل.

 

من جهة اخرى ذكر محمد بوجاه أن هذه المرأة مدفوعة الثمن، حيث تبين ان من قام بتصوير الفيديو هم بعض من ممثلي جمعية يقظة، التي كانت في السابق تنشط تحت اسم رابطات حماية الثورة، مؤكدا انه سبق ان رفع قضية ضدّ هذه الجمعية في فيفري 2015، وربح قضيته، كما افادنا ان هذه الجمعية تسعى بشتى الطرق الى عزله، وانها تقف وراء الحادث الأخير .

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info