عاجل | والي أريانة يضرب بقوة ويعلن ما يلي.. فكيف ستكون ردة فعل المواطنين؟

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": نفذت بلدية أريانة في الساعات الاولى من صباح اليوم الجمعة 21 أكتوبر 2016 قرارت هدم لـ 30 منزلا وفضاء كانت مشيدة على أرض تابعة لملك الدولة تم الاستلاء عليها من قبل مواطنين منذ فترة وسط حضور أمني كثيف.
من جانبها أوضحت والي أريانة سلوى الخياري في تصريح لموزاييك اف ام إنّ البنايات شيّدت فوق أرض دولية تم الاستيلاء عليها منذ مدة، وقد تم إصدار قرارت هدم في حقها، بعد مشاورات وجلسات عمل مشيرة الى أنّ هذه الأرض تابعة لوزارة أملاك الدولة، وتوجود قضايا جارية لاخلاء العقار فيما ستقوم الولاية بمعالجة ملفات بنايات أخرى باعتبار وجود حالات تستدعي معالجة بطريقة مدروسة، حسب تعبيرها .
أما بخصوص العقود التي استظهر بها بعض المتساكنون، أوضحت الوالي أنّ الدولة لها عقود تثبت أنّ هذه الأراضي على ملكها، مرجّحة تعرّض المتساكنين لعمليات تحيل، قائلة في هذا الصدد ”ما بني على باطل فهو باطل”.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles