قضية سعد لمجرد: الملك محمد السادس يقلب الطاولة ضد الجميع ويعلن ما يلي..
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 31 أكتوبر 2016
مدونة "الثورة نيوز - عاجل": قرّر العاهل المغربي، الملك محمد السادس، التكفل بأتعاب الدفاع عن المغني المغربي سعد لمجرد المعتقل في فرنسا بتهمة الاعتداء الجنسي المصحوب بالعنف.

وحسب ما نشرته وكالة الأنباء المغربية الرسمية، اليوم الاثنين 31 أكتوبر 2016، نقلًا عن سفارة المغرب بباريس، فقد أوصى محمد السادس بأن يتوّلى المحامي الفرنسي إيريك ديبون موريتي الدفاع عن لمجرد، مع تكفل العاهل المغربي بأتعاب الدفاع.
ويوجد لمجرد في سجن بباريس، نقل إليه مساء يوم الجمعة الماضي بعد أن قامت الشرطة الفرنسية، يوم الأربعاء 26 أكتوبر 2016 باعتقاله في باريس بعد شكاية بالاغتصاب تقدمت بها فتاة.
وأكدت التحاليل الأولية التي خضعت لها الفتاة التي اتهمت النجم المغربي بالاعتداء عليها تعرضها لاعتداء جسدي.
ويذكر أن المحامي إيريك ديبون موريتي كان طرفًا في الترافع عن الملك محمد السادس والمملكة المغربية، عندما حاكم القضاء الفرنسي صحفيين بتهمة ابتزاز العاهل المغربي عندما أقرّا بقبولهما تسلّم رشوة نظير عدم نشر كتاب عن المغرب، وقد كانت المملكة المغربية وراء إشعار النيابة العامة الفرنسية بما ينويان فعله، وجرى اعتقالهما متلبسين بتسلّم دفعة أولى من المال. كما سبق للعاهل المغربي أن وشح سعد لمجرد بوسام ملكي.
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info