هذا ما جاء في لقاء السبسي بمحمد الناصر


استقبل رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي اليوم الخميس 13 أكتوبر 2016 بقصر قرطاج رئيس مجلس نواب الشعب محمد الناصر الذي أدلى بتصريح بين فيه أن المقابلة تناولت الوضع العام في البلاد خاصة ونحن على أبواب الدورة العادية الثالثة لمجلس نواب الشعب التي ستنطلق بالنظر في مشروع قانون المالية التكميلي لسنة 2016، وفي مشروع ميزانية الدولة ومشروع قانون المالية لسنة 2017 .
وأضاف ان هذه الميزانية ستكون وسيلة لمجابهة التحديات التي تواجهها تونس ، مشددا على ان الضامن للنجاح وما نحتاجه اليوم في هذا الظرف الصعب يكمن في تضامن جميع التونسيين باختلاف فئاتهم وأحزابهم ورؤاهم بالنسبة لحاضر البلاد ومستقبلها . واكّد ان هذا التضامن يتطلب مساهمة كل فرد من المجتمع حسب إمكانياته وطاقته .
وأضاف انّه تم التطرق كذلك إلى موضوع احترام القانون والحرص على تطبيقه باعتباره فوق الجميع.

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles